شريف رمزي: "واكلينها والعة" للهلس فقط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حل الفنان شريف رمزى ضيفا مع صبري زكي في برنامج "مزنوق فين" على راديو إينرجي وكشف العديد من تفاصيل مسلسله الجديد "واكلينها والعة".

قال شريف: مسلسل "واكلينها ولعة" الذي سيعرض في شهر رمضان للهلس والكوميديا فقط ويهدف لتسلية المشاهد وقت الصيام ويصلح لجميع الاعمار مثل مسلسلات زمان، ويضم أكبر عدد من النجوم والرياضيين بعضهم لم يمثل قبل ذلك مثل هشام عباس، وما جذب النجوم للمشاركة في " واكلينها ولعة" هذا العام هو الفكرة الجديدة".

واضاف "كنت محظوظا لنشاتي في أسرة فنية فقد تعاملت مع النجوم بعيدًا عن حياتهم الفنية واقتربت من حياتهم الإنسانية. كما احببت التمثيل من صلاح ذوالفقار الذي كنت أحضر معه التصوير في الكثير من الأعمال الفنية الأخيرة له".

وتابع "استغربت دوري في فيلم "سمير وشهير وبهير" في البداية ولكن بعد قراءة السيناريو اعجبت به كثيرا وقد بذل به مجهود كبير لذلك مازال الجمهور يحتفظ بكل الافيهات التي جاءت به".

واكد "لم استطع رفض دوري في فيلم "أسرار البنات" بسبب المخرج مجدى أحمد علي حيث كان بداية فنية قوية لي علما اني أحب البطولات الجماعية عن البطولات المطلقة ولكن لو عرض علي فيلم بطولة مطلقة وبه مخاطرة وأضمن نجاحه ماديا عند عرضه أوافق على الفور لتقديمه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق