ماذا قال ظافر العابدين عن المشاهد الرومانسية فى "ليالى أوجينى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النجم ظافر العابدين إن من أصعب المشاهد التى واجهها أثناء تصوير مسلسله الجديد "ليالى أوجينى"، المقرر عرضه على شاشة الـcbc، هى المشاهد التى تتطلب منه مشاعر ورومانسية أكثر وأطول ولكنه يحاول أن يكون التركيز مع جميع المشاهد لتكون بنفس المستوى.

وأكد ظافر فى تصريحات صحفية أن المنافسة فى رمضان لا تهمه على الإطلاق ولابد أن يكون الفنان بينه وبين نفسه أن يقدم أفضل ما لديه وأفضل عمل متمنيًا النجاح لباقى زملائه، ويواصل ظافر التصوير فى الديكورات المخصصة للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تجمع المشاهد بينه وبين أمينة خليل وإنجى المقدم وآخرون من النجوم.

مسلسل "ليالي أوجيني" يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

تجسد أمينة خليل فى المسلسل دور "كاريمان" التى تهرب للعيش فى بنسيون تمتلكه الفنانة انتصار، حيث تختبئ عندها بعد أن يطردها زوجها من القصر الذى كانت تعيش فيه لتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل دارمي مثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق