ملخص فعاليات مهرجان "كان" السينمائي.. ماريون كوتيار الأكثر أناقة.. جون ترافولتا يصل من أجل تكريمه.. وتألق لنجوم الفيلم الإيطالي Lazzaro Felice.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد اليوم السابع من مهرجان "كان" السينمائي عددا من العروض السينمائية للأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، وعقد مؤتمرات صحفية صباح اليوم من أجل الكشف عن كواليس تلك الأعمال السينمائية:

وصل النجم العالمي جون ترافولتا لفرنسا قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل حضور فعاليات الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي الدولي حيث يشارك بفيلمه الجديد Gotti.

وحضر ترافولتا برفقة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي برستون التي تشاركه في بطولة الفيلم وتجسد دور ابنة رئيس عصابات المافيا جون جوتي، فيكتوريا، وأيضا المخرج كيفن كونولي.

ويحصد ترافولتا جائزة icon awards غدا الثلاثاء عقب عرض فيلمه Gotti.

وصل منذ قليل نجوم الفيلم الياباني Manbiki Kazoku المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان " كان" السينمائي لحضور العرض الخاص للفيلم بعد انعقاد المؤتمر الصحفي صباح اليوم.

الفيلم من إخراج وتأليف Hirokazu Kore-eda وبطولة لي لي فراني ، سكويا أندو ، كيرين كي كي وكايري جو.

وتستمر فعاليات المهرجان الفرنسي حتى 19 مايو الحالي.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم الإيطالي Lazzaro Felice، والذي يعقد على هامش فعاليات اليوم السابع بحضور نجوم ومخرجة الفيلم أليس رورفاخر.

وظهرت "أليس" وهي تدعم أبطال الفيلم في جلسة تصوير الـphoto call، أمام المصورين الفرنسيين والعالميين.

ألقت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار، للمرة الرابعة في مهرجان "كان" السينمائي الدولي بدورته الـ71 خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "Sink Or Swim"، الذي أقيم أمس الأحد.

وظهرت ماريون بفستان فضي ذو شراشيب، من توقيع ماركة شانيل، فيما تألقت نجمة بوليوود ايشواريا راي بفستان فضي أنيق مرصع من تصميم اكسسوارات شوارفسكي.

تألقت النجمة العالمية كريستين ستيوارت خلال حضورها حفل العشاء الخاص بتكريم المخرجة باتي جنكينز، أمس الأحد، على هامش فعاليات الدورة الـ71 من مهرجان " كان" السينمائي الدولي.

وارتدت "ستيوارت"، التي تشارك في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بفستان أبيض طويل من توقيع الماركة العالمية "شانيل".

وحضر أيضًا العشاء، رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية كيت بلانشيت، والفنانة سلمى حايك التي تألقت بفستان أنيق لبني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق