مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وضعت بعض القنوات الفضائية الخريطة الرمضانية ومواعيد عرض المسلسلات حيث تقرر عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام "عوالم خفية" يعرض فى الساعة السابعة و10 دقائق على شاشة cbc، بينما يعرض مسلسل "ليالى أوجينى" للفنان ظافر العابدين على قناة cbc، الساعة 12 منتصف الليل ومسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال يعرض على قنوات cbc دراما وon e، فى الساعة 1 بعد منتصف الليل كما يعرض مسلسل "طايع " للنجم عمرو يوسف على قناة cbc، فى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وتعرض قناة الحياة مسلسل "كلبش2" للفنان أمير كرارة ويعرض فى الساعة السابعة و15 دقيقة بينما يعرض مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق ويعرض على نفس القناة، فى الساعة الثامنة مساء وفي الساعة التاسعة يعرض مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة أيضا.

أما مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان يعرض على قناة dmc، فى الساعة السابعة و15 دقيقة كما يعرض مسلسل "بالحجم العائلى" للفنان يحيى الفخرانى على نفس القناة الساعة التاسعة ومسلسل "رسايل" للنجمة مى عز الدين، ويعرض على قناة on e، فى الساعة 12 منتصف الليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق