هبة عبد الغنى تنتهى من تصوير "لدينا أقول أخرى" مع يسرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة هبة عبد الغني، من تصوير جميع مشاهدها بمسلسل " لدينا أقول أخرى"، للنجمة الكبيرة يسرا، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل.

وأعربت "عبد الغنى"، عن سعادتها بوجودها في عمل من بطولة فنانة بحجم يسرا، مشيرة إلي أنها ستظهر خلال السياق الدرامي في شخصية " أم أحمد" وهي شخصية غنية بالتفاصيل والأحداث فهي سيدة فقيرة وتتسم بالطيبة فى طباعها، وتعيش حياة هادئة، ولكن نظرا لتعرضها للعديد من الظروف القاسية تتحول إلي سيدة قوية لكي تأخذ حقها ممن ظلموها ويكون لديها العديد من الصراعات مع يسرا على مدار حلقات المسلسل.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب، إخراج محمد على، وسيذاع على قناة scb السعودية، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان على شبكة قنوات ON.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق