عرض فيلم "300 كم" بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بالسعودية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يُعرض الفيلم السعودي 300 كم للمخرج محمد الهليل، في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) وهو الفيلم الحاصل على جائزة لجنة التحكيم بـمسابقة المهر الخليجي القصير من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) هو أحد أضخم مبادرات التنمية الاجتماعية التي أطلقتها أرامكو السعودية بهدف دعم جهود المملكة في التنمية الاجتماعية والثقافية.

الفيلم بطولة خالد الصقر وزارا البلوشي وإبراهيم الحجاج، سيناريو وإنتاج وإخراج محمد الهليل؛ ويحكي رحلة 300 كم في طريق سفر يجمع بين رجل وامرأة ورضيعها لا تجمعهما أي علاقة تحت ظروف مجتمعهما المحافظ.

ومؤخرًا شارك 300 كم في مهرجان طنجة الدولي للفيلم، مهرجان السودان للسينما المستقلة ومهرجان مسقط بسلطنة عمان.

محمد الهليل، صانع أفلام سعودي من مواليد 1997، شارك في العديد من المهرجانات السينمائية والدولية وحصل على العديد من الجوائز منها النخلة الذهبية الكبرى من مهرجان أفلام السعودية وجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان بيروت السينمائي الدولي وجائرة لجنة التحكيم من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق