طرح أغنيتي "رمضان"و"أبويا" من فيلم"آسفين ياباشا"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرحت الشركة المنتجة لفيلم "آسفين ياباشا" ثلاث من أغاني الفيلم وهي " طول عمري معلم" من غناء وألحان عبدالباسط حمودة،و"رمضان"و"أبويا" من غناء وألحان جمال فؤاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وعدد من القنوات الفضائية.

وقال المنتج جمال فؤاد ، أن سعيد جدًا بردود أفعال النقاد والجمهور حول أغانيه في أولى أيام طرحها، لاسيما أنها تأتي بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية.

وأضاف "فؤاد"، في تصريحات صحفية، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للانتهاء من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعكف حاليًا على وضع اللمسات النهائية، لافتًا إلى أنه سيفصح عن تفاصيل الألبوم بمجرد انتهائه.

تدور قصة الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حول مجموعة من الشباب يحاولون تقديم أعمال مفيدة للمجتمع، لكنهم يصطدمون بالواقع الأليم، عندما يحاول بعض الأشخاص الإساءة لهم ، والإيقاع بهم.

فيلم "آسفين ياباشا"، بطولة جمال فؤاد، بدرية طلبة، حسن عيد، ماهر عصام، مي حسن محمد الشربيني، عبدالباسط حمودة، منه جلال، صبري عبدالمنعم، إيمان السيد، محمد الصاوي حمودة،رشا فرج،اخراج وتاليف طوني نبيه وهي من إنتاج شركة جو للإنتاج الفني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق