حسن الرداد يغازل جمهوره بأكثر من 20 شخصية مختلفة فى "عزمى وأشجان"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأ الفنان حسن الرداد، بمغازلة وجذب جمهوره بنشر صور من الشخصيات التى يجسدها فى مسلسل "عزمى وأشجان" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر "الرداد" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، صورا لبعض الشخصيات التى تقمصها خلال المسلسل كنوع من التشويق للجمهور، والتى سرعان ما جاءت بردود أفعال مشجعة من جمهور الرداد الذى عبر عن إعجابه الشديد بإحترافية الفنان فى تقمصه للشخصيات، كما أشاد الجمهور بالماكيير الذى أخفى معالم الشباب وأظهره فى لوك رجل عجوز مرة ورجل ثمين مرة أخرى.

ويظهر الفنان حسن الرداد يوميا فى رمضان المقبل بأكثر من 20 شخصية مختلفة من خلال مسلسل "عزمى وأشجان" الذى أوشك على الإنتهاء من تصويره، والذى تشاركه البطولة فيه زوجته الفنانة إيمى سمير غانم.

وتدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، أحمد سلطان، تأليف أحمد محي ومحمد المحمدى ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق