محمد رمضان فى غرفة مونتاج "نسر الصعيد" للاطمئنان على الحلقات الأولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجد النجم محمد رمضان حاليًا بغرفة مونتاج حلقات مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، للاطمئنان على الخمس حلقات الأولى من المسلسل وتسليمها للقناة التى يعرض عليها العمل خلال شهر رمضان.

ويظهر النجم محمد رمضان فى أحداث العمل بـ4 مراحل عمرية ويجسد دور الأب والابن بمراحله من بداية طفولته حتى دخوله كلية الشرطة لوصوله إلى ضابط مباحث فى قنا، ويكون هناك العديد من الصراعات بينه وبين الفنان سيد رجب، ويتزوج من الفنانة درة خلال الأحداث ويحدث العديد من الخلافات بينهما حتى يقررا الانفصال رغم قصة الحب الكبيرة بينهما، ويتزوج من ابنة عمه وتجسدها الفنانة الشابة عائشة بن أحمد.

والمسلسل يشارك فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة  دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، من تأليف محمد عبد المعطى، للمنتج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق