أحمد بدير: أصبت بالاكتئاب بعد هذا المشهد من "البيت الكبير"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد النجم أحمد بدير أن ردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره "الحاج عبد الحكيم"، في مسلسل "البيت الكبير" فاقت توقعاته، موضحا أن مشهد الإصابة بالشلل كانت من أصعب المشاهد خاصة وأنه عانى من الاكتئاب بسببها حتي الآن.

وأضاف "بدير" لـ"صدى البلد"، أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة خاصة أن المسلسل يتضمن مجموعة كبيرة من الشباب، لافتا إلى أن فريق العمل بالكامل له دور كبير في هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

والمسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتجسد لوسى فى أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق