سيد فؤاد لـ «صدى البلد»: توقيت اختيار محمد حفظي ظلمه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصف السيناريست سيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قرار وزارة الثقافة باختيار محمد حفظى كرئيس لمهرجان القاهرة بالصائب، خاصة أن حفظى يتمتع بعلاقات دولية قوية فى مجال صناعة السينما فى العالم، ويمتلك سمعة طيبة ولديه تجربة إدارية من قبل فى مهرجان الإسماعيلية، وكانت جيدة.

ويضيف سيد فى تصريح لـ "صدى البلد" قائلا : كان من الضرورى تجديد الدماء فى مهرجان القاهرة بعناصر شبابية لها فكر وعقلية مختلفة عن السابق، وأتصور أن كل هذه الأمور متوفرة فى حفظى، وأتمنى أن يوفق فى الجانب الإدارى كونه الجزء الأعقد فى المهرجان، إذ يرتبط بجهات حكومية ليس لديها خبرة فى إدارة المهرجانات.

ويشير سيد فؤاد إلى أن توقيت اختياره صعب للغاية، وظلمه، وأذكر أن الناقد سمير فريد عندما تولى رئاسة مهرجان القاهرة فى نفس هذا التوقيت أصر على إلغاء الدورة، ولكن من الصعب على حفظى أن يتخذ نفس القرار، وأتصور أن لديه الإمكانيات التي تؤهله لتنفيذها بشكل جيد وحقق الاختلاف الذى نتمناه فى المهرجان الذى يمثل بلدنا فى الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق