أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

نقل مباراة سموحة والمحلة إلى ستاد ببرج العرب

قررت لجنة المسابقات نقل ملعب مباراة سموحة والمحلة المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 27/ 2 علي ستاد  ببرج العرب بدلا من ستاد الإسكندرية.

ومن ناحية أخرى عاد لفريق السكندرى للتدريبات اليوم الأربعاء، للاستعداد لمواجهة نادى غزل المحلة في الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى المقرر لها 27 فبراير الجارى.

وتعادل المقاولون العرب مع نظيره سموحة سلبيًا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، استمر فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 19 نقطة متساويًا مع الزمالك بعد الفوز بـ 5 مباريات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في مباراة واحدة وسجل لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا.

فى المقابل، احتل المقاولون المركز الـ15 في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في مثلها وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 13 هدفًا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر