أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

غدا.. غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين

غدا.. غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين
غدا.. غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيين

تغلق نقابة الصحفيين، غدا، باب الاشتراك في مشروع العلاج للأعضاء وأسرهم، بعد أن فتحت باب الاشتراك بآليات وتسهيلات غير مسبوقة، تيسيرًا على الأعضاء، وحفاظًا على سلامتهم.

وكانت نقابة الصحفيين قد أعلنت من قبل عن الإجراءات المتاحة للاشتراك في مشروع العلاج على النحو التالي:

أولًا: مُتاح تجديد الاشتراك تلقائيًا، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب، لكل المشتركين في العام السابق من الصحف الحزبية والخاصة، بتحرير وإرسال صورة الاستمارة المرفقة عبر الواتس، كما يمكنه التعديل بالحذف، أو الإضافة، لاشتراك العام الماضي على الرقم (0105046423)

ثانيًا: للصحفيين بالصحف القومية، يُجدد الاشتراك لمن يرغب تلقائيًا، بناء على إفادة بالرغبة عبر رقم الواتس السابق، على أن  تُرسل صيغة استمارة يوقعها الزميل بالإدارة المالية لمؤسسته تُفيد بطلب تحويل قيمة الاشتراك على ثلاثة أقساط شهرية، صيغة الاستمارة سترسل للمؤسسات، وتسلم بطاقات الاشتراك لمندوب المؤسسة أو الزميل وفق رغبته.

ثالثًا: مُتاح تجديد الاشتراك تلقائيًا للمشتركين، العام الماضي، من المحالين لجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، بإرسال الاستمارة عبر الواتس.

رابعًا: الراغبون في الاشتراك المُباشر يمكنهم الحضور للنقابة للسداد بالخزينة أو تحرير طلب التقسيط أو إرسال مندوب من كل مؤسسة، لإتمام إجراءات الاشتراك واستلام بطاقات الاشتراك.

خامسًا: راغبي الاشتراك للمرة الأولى، يرسلون أوراقهم وطلب الاشتراك على رقم الواتس، المدرج بهذا الإعلان، أو بالحضور للنقابة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زراعة الشيوخ تطالب بخطة واضحة للنهوض بمحصول القطن وتشجيع الفلاح على زراعته
التالى رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقى وزير الصحة التونسى لمناقشة سبل التعاون المشترك