3 نجوم رفضوا الغناء والتمثيل باللهجة المصرية !

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي اتجه فيه العديد من المطربين والنجوم اللبنانيين والسوريين والخليجيين للغناء والتمثيل باللهجة المصرية لرغبتهم، خرج بعض النجوم عن هذه القاعدة ورفضوا الغناء بأي لهجة سوى لهجة بلدهم لأسباب أعلنوا عنها بدون أي تردّد رافضين كل العروض المميزة التي تلقونها للتراجع عن قرارهم.

ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم السعودي محمد عبده والذي يرفض الغناء باللهجة المصرية رغم أنه يعد واحدًا من أهم نجوم الوطن العربي .

وقد برر محمد عبده قراره موضحًا أنه لا يتقن اللهجة المصرية وبالتالي لا يمكن أن يقدم أغنية بإحساس عالٍ دون أن يكون متقنًا للهجة وقال: "لو أني حاولت الغناء بها سأبدو كما لو أنني أقلدها، وأنا في حقيقة الأمر لا أجيد تقليد اللهجات على الإطلاق، فلا بد أن تخرج كلمات الأغاني التي أغنيها من قلبي".

ولنفس السبب ترفض شمس الأغنية العربية نجوى كرم الغناء باللهجة المصرية، موضحة أنها لا تغني سوى باللهجة اللبنانية وتقول: "لا أتقن اللهجة المصرية وأخشى أن أقدّم أغنية بكلمات خاطئة وهذا الأمر سوف يؤثر بشكل سلبي على تاريخي الفني".

ورغم التاريخ الفني الضخم الذي قدّمه النجم السوري دريد لحام إلا أنه لم يقدّم أي عمل فني باللهجة المصرية.

"دريد" تلقى عروضاً كثيرة للعمل بالسينما المصرية ولكنه كان يرفضها لرغبته في تقديم دور باللهجة السورية، ويؤكد أنه يعشق مصر ولكن لا يمكن التخلّي عن لهجة بلده ويقول: "أشعر أن هويتي كسوري أفقدها إذا مثلت بلهجة غير اللهجة السورية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق