أصالة: تمنيت رؤية والدة صديقتى فى مصر ولكنها لم تحصل على تأشيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة أصالة، عن معاناة والدة صديقتها فى عدم قدرتها الحصول على تأشيرة التى تسمح لها بالدخول من سوريا إلى القاهرة، مشيرة أنها تعتبرها بمثابة والدتها، وأنها كذلك لا تستطيع زيارتها بالشام.

وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام: "هذه هى من أقول لها أُمِّى مع أُمِّى الحبيبة... هذه هى أُمّ أغلى صديقاتى.. كان عندى أمل أنّ ألتقيها هنا فى مصر الغالية، إِلَّا أنّها لمّ تحصل على الڤيزا الّتى تسمح لها بالدخول من سوريا إلى مصر".

وأضاف: " وأنا كذلك لا أستطيع زيارتها بالشام (شامى) !!! كنتُ مشتاقة لها وللوطن الَّذِى هى تسكنه ويسكن روحى، ولأوّل مرّة أبكى لأنّ ضيفاً كنت أرتجى حضوره ولم يأتى، وبعد أن قطفت لى كعادتها أوراق العنب لنتجمّع حوله كعادتنا ونحن صغار".

واستطردت: "فشلت كلّ محاولاتى فى السماح لها بالدّخول، وقدّ طلبت منّى صوراً جديدة لعائلتى الّتى لم تسمح لها الظروف برؤيتهم، وبيتى الصغير الجديد وبعض الأماكن الّتى تمنّت زيارتها، نعم شوقى كبير كان للقائها لكنّها الظروف هى الّتى لم تسمح لنا بذلك".

وتابعت :" وكما أغنّى وأنا مغمضة العين لأتخيّل العالم الَّذِى يرسمه خيالى، بالتأكيد هو العالم الأجمل الأبسط الأصدق .. سأغتّى اليوم منَّ كلّ قلبى بلاد العرب أوطانى من الشام ل...... وسأغمض عينى لأراه كما خيالى يراه... وسنلتقى بإذن الله يا أُمى فى يوم أرّجوه قريب".

حساب أصالة
حساب أصالة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق