5 نجوم عانوا من منتحلي شخصيتهم .. أبرزهم مي كساب وأشرف عبد الباقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رغم أن السوشيال ميديا أصبحت شيئا اساسيا في حياة كل فنان إلا أنها في نفس الوقت تسبب مشاكل لبعض النجوم والسبب منتحلو شخصياتهم الذين يحاولون إستغلال نجوميتهم لأسباب مختلفة.

ويأتي في مقدمة النجوم الذين تعرضوا لمشاكل بسبب السوشيال ميديا هي مي كساب والتي أكدت أن هناك حسابا مزيفا يحمل إسمها ويحاول النصب على اصدقائها ومتابعيها وكتبت مي من خلال حسابها الرسمي على الفيسبوك :" ممكن تساعدوني نعمل ريبورت كتير للاكونت ده عشان بينصب على الناس في فلوس".

الفنانة وفاء عامر تعرضت لنفس الأزمة ونشرت من خلال حسابها الخاص على الفيسبوك صورا للحساب والصفحة المزيفة وكتبت:" هذا الحساب وهذه الصفحة منتحلين شخصية الفنانة وفاء عامر" مؤكدة أنها تحاول إغلاقهما بكل الطرق.

تعد النجمة ريم البارودي هي الفنانة الثالثة التي وجدت حسابا مزيفا لها ولكن على إنستجرام وطلبت من جمهورها التعاون معها لغلقه في اسرع وقت خاصةً وانه ينشر تصريحات كاذبة على لسانها.

اما مي نور الشريف فإكتفت بتحذير اصدقائها من وجود حساب مزيف على إنستجرام ونشرت صورة منه وكتبت :" يا ريت محدش يقبل طلب صداقة من هذا المدعي، دا مش أنا، شكرا".


بينما تسببت وجود صفحة مزيفة تحمل إسم النجم أشرف عبد الباقي بحدوث عدة مشاكل له حيث طلبت الصفحة المواهب الشابة بالتقدم للمشاركة في عروض مسرح مصر وهو الامر الذي أثار غضب أشرف ودفعه للتحذير من هذه الصفحة موضحًا أن مسرح مصر لا يحتاج إلى وجوه جديدة ولن يتخلى عن ابطاله .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق