أحمد مالك بطل فيلم Montreal Girls المخرجة الكندية باتريشيا شيكا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعاقد النجم أحمد مالك على بطولة أول فيلم دولي له وهو Montreal Girls للمخرجة الكندية باتريشيا شيكا، حيث يؤدي دور باسل الطالب المصري الذي يسافر إلى مونتريال بعدما حصل على منحة لدراسة الطب بكندا ويحلم أن يكون شاعرًا إلا أنه يقابل 3 شابات يحطمن فكرته ويكشفن له عن مصيره.

ويعتبر Montreal Girls أول فيلم روائي طويل للمخرجة باتريشيا شيكا بعد 20 فيلم قصير أخرجتهم وحظوا باستقبال دافئ من الجمهور ومنحوها أكثر من 25 جائزة و5 ترشيحات في مهرجانات دولية وعالمية. وصرحت باتريشيا لمجلة سكرين دايلي أنها "بحثت عن الشخص المناسب لتأدية دور باسل لمدة سنة وكان مالك الاختيار المثالي للدور".

وقد انتهى مالك مؤخرًا من تصوير دوره في فيلمي عيار ناري للمخرج كريم الشناوي والضيف للمخرج هادي الباجوري وتأليف إبراهيم عيسى والذي تم الإعلان عنه خلال الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي والفيلمان من إنتاج شركة iProductions.

وخلال الدورة الماضية من مهرجان دبي، قامت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج نجوم الغد.

وكان فيلم شيخ جاكسون الذي يشارك في بطولته مالك قد مثّل مصر في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية 2018، وكانت إدارة مهرجان شنيت الدولي للأفلام القصيرة قد اختارت مالك مؤخرًا عضوًا لجنة تحكيم مسابقة Realtime.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق