شاهد.. فتحي عبد الوهاب برفقة أحمد عز في "أبو عمر المصري"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواصل النجم فتحي عبد الوهاب تصوير دوره في مسلسل "أبو عمر المصري" أمام النجم أحمد عز، والذي يشاركان به في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر "فتحي" صورة جديدة برفقة أحمد عز من كواليس مسلسل "أبو عمر المصرى" عن رواية للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير، وسيناريو مريم نعوم.

ويدور المسلسل حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين، ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية، ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه، وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تماما.

وهو من بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإنتاج طارق الجناينى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق