مهرجان «كام» السينمائي يتلقى مشاركات الدورة التاسعة حتى 30 أغسطس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة مهرجان "كام" السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، فتح باب التقديم وتلقي الأفلام الراغبة في المشاركة بالدورة التاسعة، والمقرر انعقادها في أكتوبر القادم برئاسة المخرج علاء نصر.

وحددت إدارة المهرجان 30 أغسطس القادم آخر موعد لتلقي الأفلام، والتي تتنوع ما بين روائي وتسجيلي وتحريك، على أن يبدأ المهرجان فعالياته في القاهرة في الفترة من 8 أكتوبر وحتى 13 أكتوبر القادم تحت شعار "حينما تتغلب الإرادة على إعاقة الجسد".

ولأول مرة حدد المهرجان نوعية مضمون الأفلام المقدمة، وهي أن تكون عن تحدي الإعاقة أو ما يعادلها من اجتماعيات، ويشترط أن يكون تاريخ إنتاجها بعد 1 يناير 2017، ولا تزيد مدتها عن 45 دقيقة، وضرورة تقديم الأفلام بلغتها الأصلية، وغير ذلك لابد وأن تحتوي نسخة مترجمة بالعربية. 

جدير بالذكر أن المهرجان تنظمه الجمعية المصرية العربية للثقافة والإعلام والفنون برئاسة المخرج علاء نصر، وينصب اهتمام المهرجان على البحث عن مخرجي الأفلام الموهوبين الذين يبرزون الوجه الحقيقي للحياة في دول الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق