الأوبرا تحيى ذكرى رحيل وردة بحفل بالمسرح الكبير.. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحياء لذكرى رحيل النجمة الكبيرة الجزائرية وردة، تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلا غنائيا ضخما يقام على المسرح الكبير غدا الخميس فى الثامنة مساء، حيث تقدم فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي حفلاً يتضمن باقة من أشهر ما تغنت به الفنانة وردة، ويقدم أغانى وردة نجوم الفرقة سماح عباس، ورضوى سعيد، ورحاب مطاوع، حيث يقدمون أغانى النجمة الكبيرة الراحلة منها "اأنده عليك ، مالي ، أه لو قابلتك من زمان ، حكايتي مع الزمان ، من يوميها ، يا أهل الهوى".

وفى الفصل الثانى من الحفل تغنى المطربة مروة ناجى مجموعة من أهم أغانى الراحلة وردة منها "لعبة الأيام، ليالينا ، الوداع ، وحشتونى، وتختتم الحفل بأغنية حلوة بلادى".

من المعروف أن الفنانة وردة ولدت في فرنسا لأب جزائرى من ولاية سوق أهراس بلدية سدراته بالجزائر وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت، مارست وردة الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان وهناك قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

يذكر أن الفنانة الكبيرة وردة توفت بالقاهرة فى 17 مايو عام 2012.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق