تعليق ناري من عمرو مصطفى على عودة فضل شاكر للغناء فى مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى عن دعمه للفنان السوري فضل شاكر، بعد الهجوم الذي شنه البعض حول عودة شاكر للغناء في رمضان لــــ تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي تنتجه شركة شركة "العدل جروب" وتقوم ببطولته الفنانة يسرا.

وكتب مصطفى منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا :"صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل و اعترف بخطئه و خطيئته و تاب إلى الله. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون..إن كان أخطأ في حق نفسه و وطنه سيحاسبه قانون بلاده و إن كان أخطأ في حق المسلمين و تاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم، و عودته هي رسالة لكل الشباب المضلل أن هناك دائما طريقا للعودة".

وتابع :"أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبا لشركة الإنتاج ( العدل جروب)التي أكن لها كل تقدير و إحترام و الذين فتحوا لي أبوب شراكاتهم عندما كنت محارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير ،فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي و ولائي الكامل للأوطان العربيه و جيوشها، و لكنني فنان ، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب و لم أستطع غير أن أفتح ذراعي و أرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل و أراد أن يقدم للناس فن اصيل و راقي.

و وجه عمرو مصطفى تحية للأوطان العربية وجيوشها، و تحية للفن الذي هو في نظره أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق