أخبار عاجلة

المنتخب يطمئن على تريزيجيه.. وتقرير طبى لـ كيروش

المنتخب يطمئن على تريزيجيه.. وتقرير طبى لـ كيروش
المنتخب يطمئن على تريزيجيه.. وتقرير طبى لـ كيروش

أجرى الجهاز الفني والطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش اتصالات بمحمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، بعد اقتراب عودته للمشاركة في المباريات بالدوري بعد إصابته بالرباط الصليبي الموسم المنقضي.

كما طلب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تقريرا طبيا عن تريزيجيه واللاعبين المحترفين ومتابعتهم أولا بأول. 

 

ويواصل الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، استعدادته بكل قوة تمهيدا للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي والتى أبعدته عن المشاركة منذ مايو وامتدت لبداية الموسم الجاري.

 

وأصيب تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع فريقه في المواجهة التي جمعته أمام ليفربول، في أواخر الموسم الماضي.

 

وكشف الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الوضع البدني للمصري تريزيجيه بعدما نشر صورًا لمحمود حسن أثناء عمليات تعافيه وتجهيزه، للعودة من جديد للمشاركة مع الفريق الأول، وعلّق حساب الفريق الإنجليزي على صور التدريبات الشاقة للاعب المصري تريزيجيه، في تدوينة جاء نصها كالتالي: "‏قوة.. عزيمة.. إصرار".

 

ويواصل الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه عمليات استعداداته للعودة مرة أخرى للمشاركة مع فريقه الإنجليزي، وذلك بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

 

ويستعد فريق أستون فيلا لمواجهة نظيره فريق برايتون يوم السبت المقبل الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سليمان: فوز الزمالك على الأهلى مهم والفرحة الكبيرة التتويج بكل البطولات
التالى كرة اليد، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 م يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني، مواجهة قوية أمام الزمالك الذي يقوده فيا مجدي أبو المجد، في نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقية