أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

100 ألف جنيه عقوبة تمرد عمرو مرعى على المصري البورسعيدي

100 ألف جنيه عقوبة تمرد عمرو مرعى على المصري البورسعيدي
100 ألف جنيه عقوبة تمرد عمرو مرعى على المصري البورسعيدي

فرض مجلس إدارة النادي المصري غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على لاعب الفريق عمرو مرعى المنضم حديثا للنادي، بعد غيابه عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي، لاعتراضه على تأخر صرف مقدم عقده الجديد.

وكان مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية اتم إجراءات التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم بيراميدز ، الصيف الماضى، بعقد يمتد 3 مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/ وحتى نهاية موسم 2024/2023 .

يذكر أن اللاعب عمرو مرعي والبالغ من العمر 29 عامًا كان قد سبق له اللعب لصفوف فريق وادي دجلة قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية لينتقل بعدها لصفوف انبي ومنه للنجم الساحلي التونسي ثم بيراميدز والذي انتقل منه لصفوف مصر المقاصة وطلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسمين الماضيين.

ووقع مرعى على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضوا المجلس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر