حرب البروموهات تشعل السوشيال ميديا قبل انطلاق السباق الرمضانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل انطلاق السباق الدرامى الرمضانى اشتعلت المنافسة بين نجوم دراما هذا العام، عبر البروموهات لأعمالهم الدرامية وبدأت أجواء التنافس بين النجوم وشركات الإنتاج عبر ساحة مواقع التواصل الاجتماعى، لمحاولة جذب وتشويق الجماهير لأعمالهم قبل بدء عرضها، واختارت بعض شركات الإنتاج طريقة جديدة للترويج للأعمال التى تنتجها هذا العام، حيث دشنت صفحات رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وتحاول هذه الصفحات تشويق الجمهور لأحداث المسلسل، بنشر تعريف عن بعض شخصياته وأسمائهم وعدة برومهات عن العمل، كما تكشف عن صور وفيديوهات لنجومه من الكواليس.

 

ومن الطرق التى يقيس بها النجوم تفاعل الجمهور وانتظارهم لأعمالهم، البروموهات الدعائية للمسلسلات، وتمكنت بعض البروموهات من تحقيق ملايين المشاهدات، فى حين لم تتخطى أخرى حاجز الألف مشاهدة، وهو ما يعد بمثابة إشارة مسبقة حول اختيارات المشاهد فى رمضان وتنبؤ بنجاح وفشل مسلسلات رمضان‏.‏

 

ومن أكثر البرومهات التى حققت مشاهدة عالية كان برومو مسلسل" نسر الصعيد " للنجم محمد رمضان حيث حقق 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه، ويشارك فى المسلسل  سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

 

واستطاع البرومو الدعائى لمسلسل عوالم خفية للزعيم عادل تحقيق ما يقرب من 900 ألف مشاهدة، أما برومو مسلسل طايع للفنان عمرو يوسف، الذى وصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 300 ألف.

 

كما يعود النجم الكبير يحيى الفخرانى هذا العام بمسلسل كوميدى يحمل اسم "بالحجم العائلى" وقد حصد البرومو الخاص بالمسلسل أكثر من  مليون مشاهدة، ويقوم ببطولة العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم وآخرين.

 

وبرومو مسلسل "اختفاء" للنجمة نيللى كريم فحصد حتى الآن حوالى 500 ألف مشاهدة ويشارك فى البطولة كل من هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

 

أما برومو مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدى حقق أكثر من  2 مليون مشاهدة، كما حقق برومو مسلسل " لدينا أقوال أخرى للنجمة يسرا أكثر من 100 ألف مشاهدة.

 

كما حقق برومو مسلسل " رحيم"، للفنان ياسر جلال أكثر من مليون ونصف مشاهدة، أما برومو مسلسل " رسايل " للفنانة مى عز الدين حقق 800 ألف مشاهدة منذ طرحه حتى الآن، فيما حقق برومو مسلسل أمر واقع للفنان كريم فهمى مليون مشاهدة.

اختفاء
اختفاء

 

أرض النفاق
أرض النفاق

 

امر واقع
امر واقع

 

بالحجم العائلى
بالحجم العائلى

 

رحيم
رحيم

 

رسايل
رسايل

 

طايع
طايع

 

عوالم خفية
عوالم خفية

 

لدينا أقوال اخرى
لدينا أقوال اخرى

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق