أفلام لا تفوتك مشاهدتها فى مايو أبرزهم 2 Dark Crimes لجيم كارى وTerminal

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال دفعة جديدة من افلام الاثارة والرعب والرومانسية والأنيميشن فى شهر مايو الجارى، بعد 4 أشهر من النجاحات شهدتها دور العرض منذ بداية 2018، من خلال عرض عدد كبير من الأفلام التى إيرادات كبيرة وحظيت باهتمام الجمهور أبرزها فيلم مارفل الجديد Avengers: Infinity war.

ومن أهم الأفلام التى تستقبلها دور العرض السينمائية فى مايو:

Overboard

بدأ عرضه 4 مايو، الفيلم بطولة آنا فارس، أوجينيو دربيز، جون حنا، اخراج بوب فيشر وروب جرينبرج، تدور قصته فى قالب كوميدى حيث يتم اﻹلقاء بصاحب يخت مدلل وثرى إلى عرض البحر ليصبح هدفًا للانتقام.

 

 

Overboard
Overboard

 

 

 2 Dark Crimes

يبدأ عرضه يوم 11 مايو، بطولة النجم العالمى جيم كاري ومارتون سوكساس، كاتى آوتنن، شارلوت جينسبور، فلاد إيفانوف، أجاتا كوليزا  وهو مقتبس عن مقال لديفيد جران بعنوان True Crimes - A postmodern murder mystery

Dark Crimes
Dark Crimes

 

The Assassin's code

يبدأ عرضه 11 مايو، وهو فيلم مغامرة وحركة من بطولة جاستن شاتوين ، وبيتر ستورمار ، ومارك طومسون ، ومن اخراج دايفيد أرمسترونغ.

The Assassins code
The Assassins code

 

life of the party

يبدأ عرضه 11 مايو، بطولة جيليان جاكوبس ، ميليسا مكارثي ، ديبي ريان، وتدور قصته حول " ديانا مايلز " التى تنفصل عن زوجها دان ، فتقرر العودة إلى الكلية، وينتهي بها تواجدها في الصف مع ابنتها مادي، البالغة من العمر 22 عاماً، والتي كانت رافضة لما فعلته والدتها، وفي الحرم الجامعي تغرق (ديانا) بتهورها وصراحتها المتزايدة وتنطلق بحرية ومرح.

life of the party
life of the party

 

Terminal

يبدأ عرضه 11 مايو، الفيلم بطولة مارجوت روبي ، سيمون بيج ، مايك مايرز ، اخراج فون ستاين، الفيلم من نوعية الرعب والمغامرة وتدور أحداثه في مدينة مجهولة مترامية الأطراف حول قصص قتلة مأجورين ينفذون مهمات خطرة؛ أحدهم معلم يصارع مرضًا مميتًا، والآخر حارس غامض، والأخيرة نادلة تعيش حياة مزدوجة، تتشابك حياة كل منهم مع الآخر على يد مجرم غامض مصمم على الانتقام.

terminal
terminal

 

Slender Man

يبدأ عرضه 17 مايو، الفيلم بطولة خافيير بوتيت، وجوي كينج، وجاز سنكلير، وأناليس باسو،

وجوليا غولداني تيليس، وهو فيلم رعب تدور قصته حول 4 فتيات، يدرسن الثانوية العامة في إحدى مدارس بلدة صغيرة بولاية ماساتشوستس، يهتممن بعالم الأرواح، ما يدفعهن لإقامة بعض الطقوس لاستحضار روح  Slender Man .

 

deadpool 2

المقرر عرضه 18 مايو المقبل، الفيلم بطولة بطولة رايان رينولد، تيرى كروز، مورينا باكارين، جى تى ميلر، بريانا هيلدبراند، زازى بيتزوهو من تأليف ريت ريس، بول فيرنيك ومن إخراج ديفيد ليتش، وتدور قصة الفيلم بعد نجاة البطل من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني المُشوه "وايد ويلسون" لتحقيق حلمه في أن يصبح المربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة، وعندما يسعى "وايد" مجددًا لاكتساب شغفه بالحياة، يصبح لزامًا عليه مواجهة محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد، وشخصيات أخرى لا تقل خطورة، فيكتشف خلال معاركه أهمية عائلته، وصداقته، وجدوى علاقته بمحبوبته.

deadpool
deadpool

 

Show Dogs

المقرر عرضه 18 مايو، الفيلم بطولة آلان كومينغ، ستانلي توتشي، وتدور أحداثه الكلب البوليسي "ماكس" ، الذي يذهب متخفيا فى شو للكلاب مع صديقه الضابط فرانك، لمنع كارثة من الوقوع.

Show Dogs
Show Dogs

 

Solo: A star wars story

يبدأ عرضه 25 مايو المقبل، الفيلم بطولة ثاندي نيوتن ، إميليا كلارك ، بول بيتاني، سيناريو لورنس وجون كاسدان، فيلم خيال علمي وحركة أمريكي مبني على قصة شخصية هان سولو من سلسلة أفلام حرب النجوم، أنتاج شركة لوكاس فيلم للإنتاج السينمائي، وتوزريع شركة والت ديزني.

Solo A star wars story
Solo A star wars story

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق