إقامة دائمة لرءوف عبد العزيز فى غرفة مونتاج "فوق السحاب" لتسليم أول 10 حلقات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكثر من 15 ساعة يوميا يقضيها المخرج رءوف عبد العزيز فى منطقة المهندسين داخل غرفة مونتاج مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، وذلك لتسليم أول 10 حلقات نهاية الأسبوع الحالى، خاصة مع قرب حلول الشهر الكريم.

 

واستغل رءوف عبد العزيز فترة التوقف التى يحصل عليها الآن من تصوير المسلسل فى الانتهاء من مونتاج الـ 10 حلقات الأولى، حتى يتفرغ خلال الأيام المقبلة، للانتهاء تماما من المشاهد المتبقية بالمسلسل.

 

وكان المنتج تامر مرسى قد أعلن عن القناة التى ستتولى عرض مسلسله الجديد "فوق السحاب"، وهى قناةON E، كما طرح البرومو الدعائى الرسمى للمسلسل، واحتوى على مشاهد أكشن وإثارة ومطاردات تتخللها العديد من المشاهد الإنسانية التى تمس الوجدان والمشاعر، كما ظهر فى البرومو إلقاء المسلسل الضوء على العديد من القضايا الشائكة كتجارة الأعضاء والتعصب ضد الإسلام فى أوروبا، وغيرها من القضايا والموضوعات المسكوت عنها.

 

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق