تكريم نجوم المسرح العربى فى ختام المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم المهرجان الدول للمنودراما بقرطاج فى حفل ختامه عدد من المسرحيين العرب من دول مختلفة وبدأ الفنان اكرام عزوز رئيس المهرجان الافتتاح بكلمة رحب بها بكل الحضور وشكرهم جميعا على دعمهم للمهرجان وتم تكريم الفنانة والمخرجة التونسية أية على التى قدمت عرض مسرحى فى ختام المهرجان بعنوان "بوسعدية" وسلمها درع تكريمها السينوجرافى حمزة جاب الله مستشار وزارة الثقافة الجزائرية الذى قال كلمة شكر فيها المهرجان.

تكريم نجوم المسرح العربى (1)

 

 

تكريم نجوم المسرح العربى (2)

 

تكريم نجوم المسرح العربى (3)

كرم المهرجان أيضا في ختامه الفنانة الليبية سعاد خليل التي شكرت ادارة المهرجان وقالت : أن المسرح الليبي حاضر وندافع عن وطننا بالقلم والبندقية واهدت درع  تكريمها للشهداء وكرم المهرجان ايضا نور الدين عزيزة والفنان الجزائري محمد التسولي الذي قال كلمة وتحدث عن اعماله وسلمه تكريمه الفنان المغربي عبد الحق الزروالي .

تكريم نجوم المسرح العربى (4)

 

 

تكريم نجوم المسرح العربى (5)

 

 

تكريم نجوم المسرح العربى (6)

 

 

يذكر أن حجم المشاركة المصرية بهذا المهرجان تقتصر علي الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون رئيسًا للجنة تحكيم الدورة الأولى و المخرج الكبير خالد جلال ضيف شرف الدورة الاولي ، والمخرج مازن الغرباوى المشرف علي  ورشة ضمن فعاليات المهرجان.

تكريم نجوم المسرح العربى (7)

 

 

تكريم نجوم المسرح العربى (8)

المهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج انطلق يوم  30 إبريل  ويختتم فعالياته اليوم  5 مايو بمشاركة عدد كبير من الدول منها تونس ومصر والجزائر وليبيا والسودان وموريتانيا وبنين والكاميرون والعراق وبوركينا فاسو والمغرب والكونغو وفلسطين وكوت ديفوار وفرنسا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق