صور.. أحلام يونس تجتمع بلجنة تحكيم مهرجان المنودراما بقرطاج قبل إعلان الجوائز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمعت الدكتورة أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون ورئيس لجنة تحكيم المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج مع أعضاء لجنة التحكيم من أجل تحديد الاعمال الحاصلة علي جوائز الدورة الأولى من عمر المهرجان وتضم لجنة تحكيم هذه الدورة كل من المخرج والفنان المغربى مجيد شاكر والفنان سامى النصرى مقرر اللجنة من تونس ومن بوركينا فاسو بونيفيك كاجامبيجا ومن فرنسا ناتالى فيوليت.

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (1)

 

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (2)

 

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (3)

 

يذكر أن حجم المشاركة المصرية بهذا المهرجان تقتصر على الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون رئيسًا للجنة تحكيم الدورة الأولى و المخرج الكبير خالد جلال ضيف شرف الدورة الاولى، والمخرج مازن الغرباوى المشرف على ورشة ضمن فعاليات المهرجان.

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (4)
احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (4)

 

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (5)

 

احلام يونس مع لجنة تحكيم المهرجان (6)

 

المهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج انطلق يوم  30 إبريل  ويختتم فعالياته اليوم  5 مايو بمشاركة عدد كبير من الدول منها تونس ومصر والجزائر وليبيا والسودان وموريتانيا وبنين والكاميرون والعراق وبوركينا فاسو والمغرب والكونغو وفلسطين وكوت ديفوار وفرنسا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق