داليا البحيري تحتفل بانتهاء تصوير «للحب فرصة أخيرة» داخل منزلها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنتهي اليوم أسرة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" للفنانة داليا البحيري وفراس سعيد بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل الذي يذاع على قناة الـ "On E" الفضائية .

كما احتفلت الفنانة داليا البحيري أمس بانتهاء تصوير العمل داخل منزلها بحضور أبطال العمل وكل من وراء الكاميرا.

ويذكر أن "للحب فرصة أخيرة" تقع أحداثه في ٤٥ حلقة توقف عن العرض بعد طرح ٢١ حلقة من العمل، وذلك استعدادًا للسباق الرمضاني، ومن المقرر أن يستكمل عرض باقي الحلقات عقب الإنتهاء من الموسم الرمضاني.

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلي يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمني أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق،أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، سارة نخلة، مي ابراهيم، محمد رجابي، نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق