أفلام موتت مشاهديها أثناء مشاهدتها.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحب الكثير من المشاهدين الذهاب إلى دور العرض المختلفة لمشاهدة أفلام الرعب والأكشن، ولكن كم من شخص خرج من الفيلم قائلا "هذا الفيلم يخيفني حتى الموت!"، حيث يجازف العديد من الأشخاص بمشاهدة هذه الأفلام بالرغم من انها قد تصيبهم بالسكتات القلبية، خاصة الذين يعانون من الأمراض الصحية.

ويرصد لكم "اليوم السابع" أغرب حالات الوفاة التي حدثت داخل دور العرض أثناء مشاهدة الأفلام سواء من شدة الرعب أو الأثارة أو غيرها.

 

Jaws (1975)

في 9 سبتمبر 1975، بعد بضعة أشهر من طرح Jaws إلى دور العرض، حضر "Elmer C. Sommerfield" البالغ من العمر 45 عامًا عرضًا في سينما فى شيكاغو، مع زوجته Marilyn، وبعد حوالى خمسة وأربعين دقيقة من الفيلم، سقط Sommerfield من نوبة قلبية، وقامت زوجتة بتنبيه مدير دار العرض إلى الوضع وطلب من سيارة إسعاف، ومن ثم قام طبيبان من الجمهور بمحاولات لإنعاش قلبه، لمدة عشر دقائق حتى وصل المسعفون، ولكن بالرغم من كل ذلك توفى  في طريقه إلى المستشفى.

Jaws
Jaws

 

أفاتار (2009)

شعر رجل مجهول يبلغ من العمر 42 عاما بالمرض وتركت عرض فيلم أفاتار، وبمجرد وصوله إلى غرفة الطوارئ، كان  قد فقد الوعي من سكتة دماغية شديدة، وبعد 11 يومًا توفى.

وأرجع الأطباء حالته الصحية إلى تاريخ من المرض الحافل بالإضافة إلى الإثارة المفرطة من مشاهدة الفيلم.

أفاتار
أفاتار

 

 

The Conjuring 2(2016)

وصل شخص يبلغ من العمر 65 سنة إلى المستشفى بعد الشكوى الكثيرة من الالام في صدره خلال مشاهدة الفيلم، ومن ثم أعلن الأطباء أنه مات عند وصوله.

وأوضح الأطباء حالته بأنه شهر برعب زائد عن الحد مما أدى إلى إصابته بذبحة صدرية.

The Conjuring 2
The Conjuring 2

 

 

The Twilight Saga: Eclipse(2010)

تسلل شخص يدعى "داميان أنتوني سميث" البالغ من العمر 23 عامًا لمشاهدة فيلم "The Twilight Saga: Eclipse" في أحدى دور العرض في  ويلينغتون، نيوزيلندا خلال صيف عام 2010، واكتشف المسئوليين عن السينما عدم استجابته عند تشغيل الإضءة في المكان، وبيده زجاجة ويسكي فارغة.

وكانت النتائج التي توصل إليها الطبيب الشرعي إلى أن سبب وفاة سميث هي "سمية الكحول الحادة" بسبب الكمية الكبيرة التي قام بشربها خلال فترة الفيلم القصيرة.

The Twilight Saga: Eclipse
The Twilight Saga: Eclipse

 

 

The Passion of the Christ(2004)

وقعت حادثتين موت في فيلم " The Passion of the Christ" الأولى في فبراير 2004 أثناء عرض فيلم فى كانساس الأمريكية، حيث أصيبت "بيجي سكوت" البالغة من العمر 56 عامًا بنوبة قلبية قاتلة خلال مشهد الصلب فى الفيلم، والتي تم وصفها بأنها أكثر اللقطات "عاطفية" في الفيلم، وتتم الإعلان الوفاة عند وصولها إلى المستشفى بالرغم من محاولة ممرضة صادف وجودها في السينما أسعافها ألا أنها فشلت.

بعد شهر واحد من الحادثة الولى واجه "جوزيه جيرالدو سواريس" البرازيلي الذى يبلغ من العمر 43 عاما نفس المصير، حيث لاحظت زوجة " سواريس " أنه فقد وعيه، وحاول طبيب متواجد في السينما إنقاذه أا أنه لم يستطع، وعند نقله إلى المستشفى أوضح التقرير الطبي إلى أنه أصيب بأزمة قلبية بسبب مشاهد العنف في الفيلم.

The Passion of the Christ
The Passion of the Christ

 

A Fish Called Wanda (1988)

توفى عالم دنماركي ضاحكاً بينما كان يشاهد الفيلم في عام 1989، والذى عانى من نوبة قلبية قاتلة بسبب الضحك الشديد في المشهد حيث دفع كيفن كلاين البطاطس المقلية إلى أنف مايكل بالين.

A Fish Called Wanda
A Fish Called Wanda

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق