ريمون مقار يكشف لـ «صدى البلد» مستجدات حريق ديكور مسلسل «رحيم»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المنتج ريمون مقار إن فريق عمل مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، انتقلوا بالتصوير للأماكن الخارجية في القاهرة، فور نشوب حريق بديكور المسلسل في ستوديو كينج توت ليلة أمس الجمعة، مؤكدًا أنه يتم الآن إصلاح التلفيات في الديكور لمعاودة التصوير فيه بعد الانتهاء من إصلاحه.

واستنكر ريمون مقار في تصريحه لـ "صدى البلد" تضخيم الحادث، مشيرًا إلى أن أجزاء بسيطة هي التي تعرضت للضرر من الحريق، منها أجزاء من الحوائط، والأرضيات التي تأثرت بمياه الأطفاء، مؤكدًا أنه تم السيطرة على الحريق قبل أن يتسع لباقي الديكور.

وأوضح "مقار" في تصريحه، أن هناك خسائر وقعت بالفعل لكن تم السيطرة عليها، مشيرًا إلى أن الديكور الذي تعرض للحريق هو الديكور الرئيسي للمسلسل والخاص بالبطل ياسر جلال، ويعمل فريق الإنتاج على إصلاحه خلال الوقت الحالي، لافتًا إلى أن ذلك لم يعطل التصوير، وسوف يتم الإنتهاء في العشرة أيام الأولى من شهر رمضان كما هو محدد.

مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال، كلًا من: اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق