غادة عبد الرازق تستعين بأدوات مع سبق الإصرار لضمان نجاح «ضد مجهول»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مسلسلات الفنانة غادة عبد الرازق في السنوات الأخيرة "الخانكة" و"أرض جو" إخفاقات في عالم الدراما بسبب عدم توفيقها في اختيار الأدوار والسيناريو القوي الذي تنافس به في الموسم الرمضاني الشرس، رغم أن غادة قدمت واحد من افضل مسلسلاتها على وهو "مع سبق الإصرار".

ولذلك استعانت غادة بنفس الفريق والأدوات التي استخدمتها في "مع سبق الإصرار " في مسلسلها الجديد " ضد مجهول"، لتستعيد أمجاد نجاحاتها.

نفس السيناريست:
يكتب مسلسل ضد مجهول المؤلف أيمن سلامة الذي سبق و قدم لها على طبق من فضة مسلسل مع سبق الإصرار الذي فازت من خلاله بجائزة أفضل ممثلة في ميوركس دور .

نفس التتر:
واختارت غادة الفنانة اللبنانية اليسا لتقدم تتر مسلسل ضد مجهول، وهي المرة الثانية التي تغني فيها اليسا تترات مسلسلات غادة عبد الرازق بعد أغنية "جربت تموت" لمسلسل مع سبق الإصرار.

الغموض والإثارة :
تعتمد قصة المسلسل على الغموض والإثارة حيث تبحث غادة طيلة الـ٣٠ حلقة عن الشخص الذي اغتصب ابنتها بعد حفظ ملف القضية ضد مجهول، وهو نفس النمط الذي قدمته غادة من قبل في مع سبق الإصرار عندما تعرضت ابنتها " ميار الغيطي" للاعتداء من قبل شاب يرفض الزواج منها و يهرب في ظروف غامضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق