فن / التحرير الإخبـاري

فيفى عبده تكشف سبب تراجعها عن بث فيديو «لايف» في ليلة رأس السنة

قالت الفنانة فيفى عبده إنها لم تكن تعرف مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب انشغال أبنائها بها، وانتشار شائعات وفاتها بشكل متكرر قررت إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للتحدث مع أبنائها وجمهورها.

«فيفى» أوصت، خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "يلا أونلاين" المذاع على إذاعة "نغم إف إم"، مستخدمى تلك المواقع بالحرص من التضليل والخداع سواء من خلال الحسابات الشخصية المزيفة أو الصفحات المضللة التى تنشر أخبارا وشائعات كاذبة، مضيفة: أنصح الجمهور بالاستفادة من مميزات مواقع التواصل وتجنب أسوأ ما فيها.

وأشارت فيفى عبده، إلى أنها تبتعد فى منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن الحديث فى السياسة أو الدين، مع السعي دائما إلى نشر الطاقة الإيجابية لمتابعيها على مختلف حساباتها، وذلك لدفعهم لحب الحياة والابتعاد عن اليأس، مضيفة: "أكيد الأشخاص الذين يقومون بأعمال إرهابية لديهم يأس من الحياة".

وحول أى المواقع التواصلية التى تفضلها فيفى عبده، قالت إنها تستخدم كل المواقع إلا أنها تفضل «الإنستجرام» و«سناب شات»، وتعتبر نفسها أول من أدخلته إلى ، كما أن لديها جمهورا كبيرا يتابعها، متابعة: «أعتذر إلى جمهورى عن وعدى لهم ببث فيديو لايف ليلة رأس السنة بسبب حزنى على وفاة صديقتى أمس».

يذكر أن الفنانة الاستعراضية فيفى عبده تمتلك عددا من الحسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وتنشط على كل تلك الحسابات خاصة «الإنستجرام» من خلال نشر فيديوهات لعدد من رقصاتها، ولديها عدد كبير من المتابعين.

يذاع برنامج "يلا أونلاين" يومي الأحد والخميس، عبر محطة "نغم إف إم" على تردد 105.3، ويقدمه أحمد البرماوي وهبة السيد وتامر إمام وخلود نادر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا