فن / الوطن

موجز الـ9 صباحا| قصة هجوم العمرانية.. وطقس اليوم غير مستقر

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ9 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث شهدت منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، هجوما من جهول إذ قام بإطلاق النار بطريقة عشوائية، ما أسفر عن مقتل شخصين، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا في محيط الحادث، وجارٍ البحث عن المتهم.

مع دقات الثالثة والنصف بعد فجر اليوم، أطلق مجهول يستقل "توك توك" الأعيرة النارية ببندقية آلية على محل لبيع "البيرة" بمنطقة العمرانية، أدى إلى مقتل شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى.

وبعدها بدقائق، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، لكشف ملابسات الحادث المؤسف، وقالت مصادر أمنية، إن فريقا من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، انتقل إلى موقع إطلاق النار على محل في العمرانية، وتبين أن المحل "يبيع البيرة".

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا في محيط الحادث وتبين من المعاينة المبدئية أن المتهم أطلق الرصاص بطريقة عشوائية على المجني عليهما، وفقًا لمصادر أمنية.

وتبين أن المتهم كان يستقل توك توك وأطلق الرصاص تجاه المجني عليهما من بندقية آلية، وفقًا للمصادر الأمنية، التي أوضحت أن عددا من القيادات انتقلت لموقع الحادث لكشف الملابسات والتفاصيل.

اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث، لفحص المشتبه فيهم وتتبع خط هروب المتهم بإطلاق الرصاص على محل بيرة في العمرانية، ما أسفر عن مقتل اثنين، وفقًا للمصادر.

وأضافت المصادر، لـ"الوطن"، أن قوات الأمن تحفظت على كاميرات المحل والمحال المجاورة لتفريغها وبيان عما إذا كانت التقطت صورا للمتهم أثناء ارتكابه للواقعة من عدمه، ولا تزال القوات تواصل جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

من جهة أخرى، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس شتوى غير مستقر حيث إنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والتي يصاحبها سقوط الأمطار متوسطة الشده على السواحل الغربية للبلاد.

ويستمر سقوط الأمطار على المدن الساحلية تكون غزيرة أحيانا خاصة على مطروح والإسكندرية على أن يمتد تأثير سقوط هذه الأمطار بشكل متوسط على محافظات الوجه البحرى بالكامل والقاهرة حتى محافظات شمال الصعيد وكذلك على مدن ومحافظات القناة تكون غزيرة على بورسعيد وشمال سيناء وكذلك جنوب سيناء عند شرم الشيخ وعلى مدينتى حلايب وشلاتين وكذلك على الصحراء الغربية للبلاد.

يصاحب ذلك نشاط للرياح الشمالية الغربية، ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس صباحا وشدة برودته ليلا مع فرصة لتكون الصقيع على المزروعات فى محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء وإلى إضطراب فوق المسطحات المائية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون بداية التحسن النسبى فى الأحوال الجوية إعتبارا من يوم الأربعاء القادم الموافق 03/01/2018.

القصة الكاملة لحادث الهجوم المسلح على محل "بيرة" في العمرانية

الأرصاد: طقس غير مستقر واستمرار سقوط الأمطار وتوقع تحسن نسبي الأربعاء

حصاد السعودية في 2017.. قرارات استثنائية في الاقتصاد والمرأة

حصاد العراق في 2017.. وفاة طالباني وهزيمة "داعش" وضياع حلم الأكراد

فؤاد عبدالواحد يعتذر عن حفله بالقاهرة

نادين خان: باقي أسبوع في تصوير "سابع جار" ولم نحدد تفاصيل الجزء الثاني

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا