تراجع إيرادات الأفلام الأمريكية بـ"البوكس أوفيس" أواخر أبريل الماضي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخفقت عدد من الأفلام الامريكية في حصد إيرادات ضحمة خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل الماضي،بعد استحواذ فيلم Avengers: Infinity War على النصيب الأكبر للايرادات التي وصلت في أيام إلى ـ 257,698,183مليون دولار أمريكي.

ويروي الفيلم قصة منتقمين وحلفائهم يواصلون حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا ويتعامل أحدهم معها بمفرده، حيث يظهر "ثانوس"، طاغية جديد من الظلال الكونية يبث الخزي في المجرات، وهدفه جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم "كريس هيمسورث، ومارك رافالو، وروبرت داوني جونيور، وبول بيتاني وصامويل جاكسون وكارين جيلان وإليزابيث أولسن وشادويك بوسيمان وديف باتيستا وفين ديزل وبول رود وبري لارسون وبينديكت كامبرباتش وكريس إيفانز وكريس برات وتوم هولاند وذوي سالدانا وسكارليت جوهانسون وبرادلي كوبر وغيرهم".

ومن ضمن تلك الافلام Super Troopers 2 الذي حقق 3,729,287 مليون دولار ، Truth or Dare 3,268,145، Blockers 2,975,260 وisle of dogs 1,427,275

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق