قصة "هانا بيكر" مخلصتش .. الجزء الثانى من "13 Reasons Why "يبدأ 18 مايو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات "نتفليكس" أن مسلسل "13 Reasons Why" الذى حقق نجاحا باهرا العام الماضى فى جزءه الأول يعود بجزء جديد مشوق يوم 18 مايو.

وحصل الموسم الأول للدراما الشبابية على إشادة  كما أثار الجدل فى نفس الوقت بسبب سير أحداثه حول انتحار مراهقة "كاثرين لانجفورد" أو المعروفة بـ " هانا بيكر"، والتي بدورها تقوم  بتسجيل 13 شريط كاسيت تروى فيهم أسباب انتحارها.

وكانت "كاثرين لانجفورد" حصلت على ترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة فى المسلسل.

وأوضح موقع "indiewire" بعض من المعلومات حول الموسم الثانى من مسلسل "13 Reasons Why" حيث تدور أحداثه بعد انتحار "هانا" وبدء رحلات معقدة لشخصيات نحو العلاج أو الشفاء بسبب الصدمة التى تعرضوا لها من خلال الاستماع إلى شرائط الكاسيت الخاصة بها، كما تستعد مدرسة Liberty High للمحاكمة، لكن سيحاول أحد الأشخاص الذى سيكشف عنه من خلال الأحداث لإبقاء الحقيقة المحيطة بموت "هانا" مخفية، كما توجد سلسلة الصور التى ستقود كلاى وزملائه إلى كشف أسرار مقززة والتى سيسعون للتغطية عليها.

بالإضافة إلى الإعلان، أصدرت Netflix أيضًا عددًا من الطرق السهلة والجديدة لمشاهدة المسلسل، جنبا إلى جنب مع موقع "13reasonswhy.info" الذى يحتوى على خطً ساخن لمنع الانتحار، ودليل للمناقشة مع الأخصائيين، وروابط لموارد أخرى، التي تساعد في الحد من الانتحار.

المسلسل يقوم ببطولته عددا من الوجوه الشابة مثل ديلان مينيت وكاثرين لانجفورد، وكريستيان نافارو، وأليشا بو، وبراندون فلين، وجستن برنتيس، ومايلز هيزر، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق