"لوك" الفنانين فى دراما رمضان 2018 .. الجلباب الصعيدى والحجاب الأبرز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادة يلجأ نجوم الفن إلى تغيير جلدهم من عام لعام فى دراما شهر رمضان، والظهور بشكل مختلف على جمهورهم، ولذا اختار بعض الفنانين "نيولوك" بسبب متطلبات الشخصيات الجديدة التي سيظهرون بها خلال دراما رمضان 2018.

فنانون يظهرون على الشاشة بالزى الصعيدى لأول مرة

يظهر الفنان عمرو يوسف في دور صعيدي لأول مرة  فى رمضان من خلال مسلسل طايع، ويطل على جمهوره بشخصية مختلفة وجديدة، وأشاد متابعو الفنان عمرو يوسف باللوك الجديد قائلين: " ماشاء الله الزى الصعيدي جميل جدا عليك وبالتوفيق ان شاء الله"، وفى المسلسل نفسه تشارك الفنانة صبا مبارك بشخصية مهجة وهى فتاة صعيدية وتعد المرة الأولى لها في زي الصعايدة، وكتب معجبوها على صورها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، قائلين " أحلى صعيدية فى دراما رمضان هذا العام"، ونظرا لأن أحداث مسلسل " أهو دا اللى صار" تمر بأكثر من حقبة زمنية  تطل الفنانة روبى بشخصية صعيدية.

 

صبا مبارك
صبا مبارك

 

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

محمد رمضان " بالشنب " و عجوز فى نسر الصعيد

اعتمد الفنان محمد رمضان على "نيولوك" ضمن أحداث دوره في مسلسل " نسر الصعيد " لذا فقد قام بالاستعانة بــ " شنب " فى شخصيته الأولى و الشخصية الأخرى يلعب لأول مرة دور رجل عجوز لاسيما أن رمضان يجسد شخصيتين، و متابعو الفنان محمد رمضان دائما يعلقون على جميع الصور بكلمات كلها تشجيع و دعم.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

مى عز الدين
مى عز الدين
مى عز الدين و هنا الزاهد و ركين سعد بالحجاب

وبعد غياب عام عن دراما رمضان حرصت الفنانة مى عز الدين على الظهور بشكل مختلف في مسلسل " رسايل " وسوف تظهر بـ "للوك" حيث ترتدى لأول مرة "الحجاب"، وتغزل محبو الفنانة مى عز الدين بـ " اللوك الجديد" عليها قائلين " زى القمر ومبروك المسلسل و من نجاح لنجاح".

 أما الفنانة هنا الزاهد فتطل على جمهورها في رمضان مرتدية الحجاب في مسلسل "أيوب"، حيث تؤدي شخصية تدعى "أسماء"، ضمن أحدث العمل، كما تظهر الفنانة ركين سعد بشكل محتلف هذا العام حيث ترتدى الحجاب فى مسلسل" بالحجم العائلى".

 

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

ياسر جلال
ياسر جلال

 

ياسر جلال بلحية كثيفة فى رحيم

ويطل ياسر جلال في مسلسل رحيم بلوك جديد، حيث يظهر بقصة شعر جديدة، بينما يطلق لحية طويلة بها شهر أبيض، ووجه محبى الفنان ياسر جلال رسائل دعم متمنين له النجاح و التوفيق فى مسلسله الجديد.

 

محمد رمضان 1
محمد رمضان

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق