الجامعة البريطانية تكرم تامر حسني.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد الجزء الثاني والأخير من حفل الميجا ستار تامر حسني، الذي أقيم الإثنين، بمقر الجامعة البريطانية العديد من المفاجات والمواقف التي اضفت المزيد من أجواء الإثارة التي حصدت صيحات وهتافات الآلاف من الطلاب من مختلف المراحل والكليات.

أولى هذه المواقف عندما كشفت مديرة رعاية الطلاب حنان السعدوي عن نية تامر حسني قبيل الحفل بالغائه حفاظا علي سلامة الطلاب نظرا للتحذيرات من سوء الأحوال الجوية ولكن اصرار الطلاب علي حضور الحفل مبكرا هو الذي جعله يحي الحفل، وهتف الطلاب "بنحبك يا تامر".

كما أهدت السعدوي درع الجامعة البريطانية لتامر وسط المزيد من هتافات وصيحات الإعجاب.

من جانبه قدم تامر باقة من الأغاني المحببه لدي جمهوره منها بطلة العالم في النكد ونور عيني بالإضافة إلي استعراض مصاحب لاغنية يا مالي عيني تم تنفيذه بأسلوب احترافي عالمي للراقصات.

كما قدم تامر عدد من الأغاني بمشاركة مواهب الجامعة منها أغنية عيونه دار "دويتو" مع احدي الطالبات ونالت إعجاب الجميع.

كما حرص تامر في ختام فقرته علي مشاركة طلاب اتحاد الطلاب تقديم أغنية كل اللي فات، وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من طلاب الجامعة والمنظم وليد منصور ووليد الحريري المشارك باللايت والليزر وتامر فوزي لتصميم المسرح وال، fire works لـ أحمد عصام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق