319 مليون دولار إجمالي إيرادات فيلم الأنيميشن Peter Rabbit حول العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فيلم المغامرة الكوميدى Peter Rabbit بطولة النجمة مارجو روبى، إيرادات بلغت 200 مليون دولار في شباك التذاكر المحلى، بينما وصلت إجمالي إيراداته إلى 319 مليون دولار عالميا، وذلك بعد عرضه فى أكثر من 3,725 دور عرض سينمائى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 9 فبراير الماضي، وفقًا لما ذكره موقع Deadline.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 50 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ ويل جلوك، وﺗﺄﻟﻴﻒ بياتريكس بوتر اقتباسًا عن قصته، وسيناريو وحوار روب ليبر، ويشارك فى بطولته بالأداء الصوتى عدد كبير من النجوم أبرزهم، مارجوت روبى، إليزابيث ديبيكى، ديزى ريدلى، روز بيرن، دومنال جليسون، جيمس كوردن.

قصة الفيلم تدور فى إطار من المغامرة حول أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مملوءة بالخضراوات، ويواجه فى رحلته مفاجآت عديدة، والحكاية مقتبسة عن القصة الكلاسيكية التى تحمل ذات الاسم للكاتب الشهير بياتريكس بوتر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق