س و ج.. بعد 3 سنوات اختفاء.. ستروماى يحقق نجاحا بكليبه Défiler

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقى كليب "Défiler" للنجم البلجيكى ستروماي نجاحًا كبيرًا فور إطلاقه، وهو أول عمل أطلقه النجم البالغ من العمر 33 عاما بعد توقفه الغناء لمدة ثلاث سنوات كاملة.

كم وصلت نسبة مشاهدة كليب "Défiler" على "يوتيوب"؟

حققت كليب "Défiler" نسبة مشاهدة عالية، حيث وصلت إلى ما يقرب من 2 مليون مشاهدة خلال 3 أيام فقط على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، ومدة الأغنية 9 دقائق.

ما هى السلعة التى روج لها ستروماى بهذه الأغنية؟

أشار موقع "linternaute" إلى أن الأغنية التى أطلقها ستروماى مرافقة مجموعة تصميمات "Mosaert" وهى ماركة الملابس التي ابتكرها المغني وزوجته.

ستروماي اسمه الحقيقي بول فان هافر، ولد في بروكسيل يوم 12 مارس 1985 وبدأ اهتمامه بالموسيقي في سن الـ11 فركز على دراستها، وحصل علي دروس في الصولفيج وبدأ مسيرته الفنية عام 2000 ويعلن دائمًا أن طموحه الأساسي هو النهوض بالأغنية الفرانكوفونية.

استطاعت أغنيته "Alors on danse " أن تصنع شهرته عالمية في عام 2013، وحقق ألبومه الثاني Racine carrée نجاح تجاري، حيث باع 2 مليون نسخة في فرنسا وحققت أغنيته "Papaoutai" الملايين المشاهدات على موقع الفيديو "يوتيوب"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق