صور.. افتتاح المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج وتكريم خالد جلال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح المخرج والفنان إكرام عزوز الدورة الأولى من المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج، بحضور كل الوفود العربية والأفريقية، ورحب رئيس المهرجان ومؤسسه بكل ضيوف المهرجان، وأكد على أنه كان حريصا على وجود مهرجان للمنودراما فى تونس يجمع كل المسرحيين من كل دول العالم، ورحب بالوفد المصرى بالكامل وذكر أسماءهم وعبر عن سعادته بوجود المخرج المصرى الكبير خالد جلال، والمخرج والفنان مازن الغرباوى رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، كما رحب بالإعلام المصرى وخاصة "اليوم السابع" أشهر موقع عربى.

 

وقدم حفل الافتتاح الفنان والإعلامى معز التومى الذى طلب من المكرمين كلمة فقال المخرج خالد جلال كلمته، مؤكدا على سعادته بالحضور والتكريم كضيف شرف الدورة الأولى، وقال إن وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم ترسل لإدارة المهرجان ترحيبها ودعمها للمهرجان وأنها شجعت حضورى للمهرجان.

 

كما تحدث الفنان مازن الغرباوى الذى كلفه المهرجان بتقديم ورشة عن الممثل الواحد وأكد فى كلمته على سعادته بالحضور والتواجد فى دورة المهرجان الأولى، وعقب كلمة الغرباوى كرمت ادارة المهرجان المخرج خالد جلال ومنحته درعا تكريميا. وعقب تلك المراسم تم عرض مسرحية "أش سماك الله" للنجم العربى عبدالحق الزوالى التى تناول فيها علاقة المواطن العربى بكل ما يحدث حوله من أزمات وكيف يواجهها.

 

 

1 (1)
 

 

1 (2)

 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)

 

1 (6)
 

 

1 (7)
 

 

1 (8)

 

 

1 (9)
 

 

1 (10)

 

31747940_1677728095636853_7411400565319532544_n
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق