غدا عمرو يوسف ينتهى من تصوير مشاهد الأقصر فى "طايع"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتهى النجم عمرو يوسف من تصوير مشاهده الخاصة بمدينة الأقصر غدا الأربعاء ، حيث يواصل التصوير فى العديد من الأماكن الأثرية هناك، وتجمع المشاهد بينه وبين صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وباقى فريق العمل، ويعود فريق المسلسل إلى القاهرة الخميس لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية الخاصة بالعمل فى العديد من الأماكن المتفرقة فى القاهرة.

 

يجسد عمرو شخصية ضابط شرطة فى أحداث العمل وتجمع قصة حب بينه وبين الفناةن صبا مبارك حتى يتورط فى قضية ما يدخل على أثرها  السجن، وتدور أحداث العمل فى صعيد مصر، وخلال مشوار بطل العمل تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

 

ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على قنوات ON E فى شهر رمضان المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق