أمير كرارة ومخرجه يفرضان السرية التامة على الحلقة الأخيرة من مسلسل «كلبش2»

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر النجم أمير كرارة ومخرجه بيتر ميمى سيناريو الحلقة الأخيرة من مسلسل"كلبش2" ، المقرر عرضه فى رمضان على شاشة قناة الحياة، من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، حيث يعكف المؤلف باهر دويدار على كتابتها حاليا.

وعلم "اليوم السابع" أن صناع العمل يفرضون السرية التامة على تفاصيل الحلقة وأحداثها، ومن المقرر أن يتم تصويرها فى سرية، نظرا لسريتها وعدم كشف أحداثها من خلال أى شخص.

وفى السياق ذاته يستأنف كرارة غدا تصوير عدة مشاهد داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى لمدة يومين، ثم ينتقل بعدها مخرج العمل إلى ديكورات أخرى، خاصة وأن المسلسل يتضمن عدة لوكيشنات ، نظرا لكثرة أحداثه.

 كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق