فن / بوابة فيتو

ليو يي فاي تجسد شخصية «مولان» في النسخة الواقعية من الفيلم

كشفت شركة "ديزني" عن اختيارها الممثلة الصينية ليو يي فاي التي يطلق عليها اسم "الأخت الحورية" البالغة من العمر ثلاثين عامًا لتقوم بدور البطولة في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Mulan" الذي سيكون نسخة واقعية عن الفيلم الذي عرض في عام 1998 وترشح للأوسكار.

ويحكي الفيلم قصة الأسطورة "مولان" التي تقوم بالانضمام إلى الجيش سرًا بدلًا عن والدها بصفتها ذكر في الحرب الصينية في القرن الخامس.

ومن المعروف أن "ليو" قد ظهرت قبل ذلك في فيلم "The Forbidden Kingdom" مع الممثل الشهير جاكي شان وكذلك "IP Man 3"، إلا أن هذا الفيلم سيكون أول فيلم مهم في مسيرتها الفنية، حيث سيعرض للمرة الأولى في نهاية عام 2019.

يذكر أن شركة "ديزني" قد واجهت لغطًا كبيرًا العام الماضي بعد أن أعلنت عن اختيارها شخص أمريكي ليكون مساعد وربما حبيب "مولان" قبل أن تغير الفكرة لتختار ممثل صيني ليشمل الفيلم على أكثر من ألف ممثل وممثلة من الصين، وبهذا تحاول "ديزني" استعادة ثقة الجمهور الصيني الذي لم يرض على فيلم الرسوم المتحركة بسبب عدم تقديمهم للتراث الصيني الحقيقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا