حفل محمد حماقي في رأس السنة يرفع شعار «كامل العدد» (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محمد حماقي يشوق جمهوره لألبومه الجديد ()

أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة وسط حضور الآلاف من الجمهور، وحمل الحفل شعار "كامل العدد".

غلب على الحفل الحضور الشبابي وبعض الأسر وشهد حالة من البهجة غير المسبقة بداية مع صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا أغنية "نفسي أبقى جنبو" بعدها تزايدت أجواء الإثارة وصيحات الإعجاب عندما عبر حماقي عن سعادته بتواجده معهم في الدقائق الأولى من العام الجديد وتمنى أن يحققوا به ما لم يتمكنوا منه في ٢٠١٨.

كما قدم أغاني "مابلاش" وحرص في نهايتها على شكر كاتبها الشاعر أمير طعيمة الذي تواجد ضمن الحضور ثم قدم المزيد من أغانيه المميزة منها ناويها"، "مايني"، "جرى إيه"، "واحدة واحدة"، "داري" و"أحلى حاجة فيكِ"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "قالوا عنك"، وغيرها ممن تفاعل معها الجميع طوال تواجده على المسرح وختاما بـ"أم الدنيا".

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وحرص على تهنئة المطربة الشعبية بوسي بالعام الجديد قبيل حفله الذي أنتجه إسلام الطحان وقام بتنظيمه وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق