«يارب ميحرمنيش منك ومن حنيتك».. رسالة شيماء سيف لزوجها في 2019

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفلت الفنانة شيماء سيف برأس السنة الميلادية الجديدة 2019 رفقة زوجها، حيث نشرت صورتهما عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور «إنستجرام».

وعلقت شيماء سيف قائلة: «كل سنة وإحنا سوا.. أنت أحلى حاجة حصلتلي السنة اللي فاتت.. وأحلى حاجة هتكون في سنيني الجاية كلها إني هكون معاك، ويارب ميحرمنيش منك أبدا، ولا من حنيتك وحبك».

ويحيي العديد من نجوم الفن والطرب في والوطن العربي مجموعة من الحفلات المتنوعة ضمن احتفالات العام الجديد، بفنادق وسط القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير.

وتستقبل عواصم العالم عام 2019 بالألعاب النارية والحفلات الغنائية، وسط آمال واسعة بأن يعم السلام بعد اضطرابات سياسية واقتصادية وأحداث إرهابية ضربت دول العالم خلال 2018.

وشهدت معظم شوارع القاهرة الكبرى احتفالات بالكريسماس منذ أن غربت آخر شمس لعام 2018، وارتدى الأطفال والشيوخ ملابس بابا نويل احتفالًا بالسنة الجديدة وتبادلوا التهاني، آملين أن يكون عام خير على المصريين، وأن يعم الخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق