أخبار عاجلة

تعرف على موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل The Witcher لهنري كافيل

كشف القائمون على مسلسل دراما الأكشن والخيال The Witcher، عن موعد طرح الموسم الجديد من السلسلة التي توقفت منذ أكثر من عام بسبب جائحة كورونا، التي أجبرت صناع العمل على التوقف بسبب القيود والإجراءات الاحترازية التي فرضتها دول العالم للحد من الجائحة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Rotten Tomatoes، فإن صناع مسلسل The Witcher، قرروا طرح الموسم الثاني الجديد يوم 17 ديسمبر المقبل عبر المنصة الأمريكية، حيث ان العمل حالياً يخضع لعمليات المونتاج والتعديلات البصرية والسمعية.


The Witcher

 

وانتشرت منذ عدة اشهر عدة تقارير تؤكد انضمام النجم العالمي كريستوفر هيفجو، صاحب شخصية تورمند الشهيرة في مسلسل Game of thrones، إلى طاقم عمل الموسم الثاني من مسلسل الإثارة والأكشن The Witcher، الذى يقوم ببطولته النجم العالمي هنري كافيل بشخصية صائد الوحوش.

ولم يعلن القائمين على المسلسل الشهير أى صور من كواليس تصوير الموسم الثاني تظهر مشاركة النجم العالمي كريستوفر هيفجو إلى طاقم العمل، حتي شارك النجم متابعيه وجمهوره منذ قليل مقطع فيديو قصير من التريلر الرسمي للموسم الثاني عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليعلن مشاركته في الحلقات القادمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقاش حول المؤسسات التعليمية وتنمية ثقافة القانون والمواطنة وحقوق الإنسان بالأعلى للثقافةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:59 ص نظم المجلس الأعلى للثقافة تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى، والأمين العام الدكتور هشام عزمى، ندوة بعنوان: "دور المؤسسات التعليمية فى تنمية ثقافة القانون والمواطنة وحقوق الإنسان"، نظمتها لجنة ثقافة القانون والمواطنة وحقوق الانسان بالمجلس الأعلى للثقافة، وأدارها مقررها المستشار الدكتور
التالى إسلام جمال: مشهد قتل عمى فى الحشاشين من أصعب المشاهد