أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

امرأة تستيقظ على مفاجأة مرعبة فوق سريرها... كيف تصرفت مع الكائن المخيف

امرأة تستيقظ على مفاجأة مرعبة فوق سريرها... كيف تصرفت مع الكائن المخيف
امرأة تستيقظ على مفاجأة مرعبة فوق سريرها... كيف تصرفت مع الكائن المخيف

وقالت كريستين إنها كانت مستلقية على السرير حين سمعت صوت طقطقة بجانبها فوق السرير، لتتفاجأ بقط بري كبير ومخيف، فصرخت وهربت بينما اتخذ القط جانبا في ركن بالغرفة، وفقا لشبكة "سي.إن.إن"

بعد ذلك فتح زوج كريستين بابا متصلا بالفناء لعل القط يخرج منه لكنه بقي مكانه ولم يتحرك، فظل الرجل يلتقط صورًا له، قبل أن يختفي القط لاحقا في حديقة غولف مجاورة.

وقال الملازم واين هوبارد، من إدارة المواد الطبيعية في جورجيا، إن القط من المحتمل أن يكون حيوانا أليفا لشخص ما ولكن من غير القانوني اقتناؤه في جورجيا.

ووضعت الإدارة مصيدة للقط، وبمجرد الإمساك بالقط، يخطط صندوق الدفاع القانوني للحيوانات لوضعه في محمية للحيوانات.

وقالت كريتسين "كان من الممكن أن يكون هذا مختلفا بشكل رهيب وأنا محظوظة لأنه لم يعد لدي أطفال صغار، هذا حيوان بري ولا ينبغي أن يكون أليفا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احذروا النيدو والسيريلاك، تحقيق يكشف عن مخالفة كبيرة لشركة نستلهالخميس 18/أبريل/2024 - 07:52 م كشف تحقيق موسع عن مخاطر محتملة لمنتجات شركة نستله من حليب الأطفال خصوصا بالدول النامية فى أفريقيا وآسيا.
التالى فيديو يوثق لحظة خروج عنكبوت من أذن سيدة مسنةالجمعة 19/أبريل/2024 - 10:45 ص وثق فيديو صادم، تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعيّ، خروج عنكبوت من أذن اسيدة مسنة، بعد معاناتها من انسداد في أذنها.