أخبار عاجلة
الرئيس السيسى يوفد مندوبا للتعزية -

لمسة الأجانب تحكم ديربي الدوري المغربي

لمسة الأجانب تحكم ديربي الدوري المغربي
لمسة الأجانب تحكم ديربي الدوري المغربي

سيكون ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء اليوم السبت الموافق الثالث من شهر يونيو مسرح للمواجهة المثيرة تلك التي تجمع بين فريقي الرجاء والوداد لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري.

ودائمًا ما يعرف الديربي جميع أنواع الإثارة وكذلك التشويق في الوقت الذي يبقى فيه حضور الأجانب واحد من العوامل التي تحسم المواجهة بين الغريمين.

ويتمنى كل فريق أن يستفيد أكثر من لاعيبه الأجانب حيث أن الرجاء يتوفر فيه صفوفه على الهاجم الكونجولي بن مالانجو والذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 14 هدف مناصفة مع أيوب الكعبي نجم الوداد.

في الوقت الذي تبقى فيه ورقة فابريس نجوما نجم الوسط مهمة للفريق الرجاوي بينما تبقى حظوظ المدافع البوركينابي سومايلا ضئيلة للمشاركة مع كتيبة الشابي.

بينما تعتبر لمسة الأجانب أقل في فريق نادي الوداد حيث يعتمد البنزرتي على الثنائي التنزاني سايمون مسوفا والذي سجل 7 أهداف والليبي مؤيد اللافي والذي سجل نفس العدد من الأهداف فيما خرج النيجيري بابا توندي من حسابات البنزرتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر