الارشيف / فن / الوطن

عبد الرحمن أبو زهرة ساخرا: "مكنتش هستلم التكريم علشان التصفيق معجبنيش"

حرص الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، على حضور تكريمه بحفل توزيع جوائز الأهرام للدراما التليفزيونية، حيث حصل على درع التميز عن مجمل مشواره الفني، قائلا: "أنا مكنتش هطلع استلم التكريم علشان التصفيق معجبنيش"، كما أهدى التكريم لزملائه الذين رحلوا وبالتحديد المخرج أحمد توفيق.

كما تم تكريم كل من الراحل محفوظ عبد الرحمن، وتسلم عنه زوجته الفنانة سميرة عبد العزيز، ونادية الجندي، ونبيل الحلفاوي والذي تسلم عنه المنتج جمال العدل، كما تم تكريم الإعلامية الكبيرة ليلى رستم وتسلمتها عنها ابنتها.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والصحافة، وعلى رأسهم الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، خالد عبد الجليل مستشار الوزير، عبد المحسن سلامة، أسامة منير، سهير جودة، دينا عبد الله، يسرا، نادية الجندي، يوسف الشريف، وأمير كرارة، ياسر جلال، هاني سلامة، شريف منير، سوزان نجم الدين، أحمد سلامة، سارة سلامة، ومحمد ممدوح، أحمد داوود، سهر الصايغ و إيهاب فهمي، طارق الشناوي، ماجدة موريس، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا